نظام إدارة مكاتب المحاماه

نتقدم الى السادة المحامين بكافة البلدان العربية بأقوى عمل برمجي لإدارة العمل داخل مكاتب المحاماه.
حيث يقوم النظام بميكنة جميع الأعمال التي تتم داخل المكتب و تنظيمها و تنسيقها بحيث تتم آليا بدلاً من أدائها يدوياً وذلك من خلال مجموعة من العمليات السريعة والسهلة

- يقوم النظام بميكنة جميع الأعمال التي تتم داخل المكتب و تنظيمها و تنسيقها بحيث تتم آليا بدلاً من أدائها يدويا و ذلك من خلال مجموعة من العمليات السريعة والسهلة ويقوم النظام بتوفير كافة التقارير بكافة التفاصيل لطباعتها.

- ولأن إدارة ومتابعة القضايا من أهم أولويات المحامي في أداء عمله فقد أوليناها اهتماما خاصا حيث يقوم النظام بتسجيل وعرض القضية بجميع درجاتها القضائية (أول درجة – الإستئناف – النقض/التمييز. متضمنة كافة التفاصيل وإمكانية إدخال ومتابعة كافة الجلسات (جلسات المحكمة – جلسات الخبراء) بالإضافة إلى تنظيم ومتابعة الجلسات مع إمكانية إرفاق كافة ملفات الدعوى كمستندات للحفظ.

- يُتيح النظام إدخال بيانات الأعمال الإدارية والإجراءات التنفيذية وأوامر الأداء والعقود.

- يقوم النظام كذلك بوظيفة في غاية الأهمية وهى التنبيه التلقائى بمواعيد الجلسات خلال الفترة ، ويُمكن إرسال رسائل نصية عن طريق تطبيق WhatsApp .

- يُتيح النظام أيضاً إمكانية المراسلات الداخلية بين السادة مُستخدمي النظام مع إمكانية إرفاق مستندات.

- تسهيلاً للسادة المحامين قُمنا بتزويد النظام بالحافظة التي تحتوي على صيغ صحف الدعاوى وصيغ العقود والمذكرات).

- بالإضافة إلى إمكانية تخصيص صلاحيات المستخدمين من خلال حجب بعض النوافذ عن المستخدم بواسطة مدير المكتب مع شاشة تفصيلية لكافة نوافذ النظام للإختيار من بينهم.

- من اهم مميزات النظام هي أجندة المكتب ويُمكن من خلالها متابعة كافة الأعمال التي تم إدخالها على النظام ويُمكن طباعتها في تقرير او عدة تقارير منفصلة.

- يقوم بعمل حركة حسابات كاملة تتضمن مصروفات الدعوى والمصروفات النثرية بالمكتب والمرتبات وأتعاب المحاماه.