نظام إدارة القضايا (مكاتب المحاماه)

نتقدم الى السادة المحامين بكافة البلدان العربية بأقوى عمل برمجى لإدارة العمل داخل مكاتب المحاماه.

- يقوم النظام بميكنة جميع الأعمال التي تتم داخل المكتب و تنظيمها و تنسيقها بحيث تتم آليا بدلاً من أدائها يدويا و ذلك من خلال مجموعة من العمليات السريعة والسهلة ويقوم النظام بتوفير كافة التقارير بكافة التفاصيل لطباعتها.

- ولأن إدارة ومتابعة القضايا من أهم أولويات المحامي في أداء عمله فقد أوليناها اهتماما خاصا حيث يقوم النظام بتسجيل وعرض القضية بجميع درجاتها القضائية (أول درجة – الإستئناف – التمييز. متضمنة كافة التفاصيل وإمكانية إدخال ومتابعة كافة الجلسات (جلسات المحكمة – جلسات الخبراء) بالإضافة إلى تنظيم ومتابعة الجلسات مع إمكانية إرفاق كافة ملفات الدعوى كمستندات للحفظ.

- يُتيح النظام إدخال بيانات الأعمال الإدارية والإجراءات التنفيذية وأوامر الأداء والعقود.

- يقوم النظام كذلك بوظيفة في غاية الأهمية وهى التنبيه التلقائى بمواعيد الجلسات خلال الفترة ، ويُمكن إرسال رسائل نصية عن طريق تطبيق WhatsApp .

- يُتيح النظام أيضاً إمكانية المراسلات الداخلية بين السادة مُستخدمي النظام مع إمكانية إرفاق مستندات.

- تسهيلاً للسادة المحامين قُمنا بتزويد النظام بالحافظة التي تحتوي على صيغ صحف الدعاوى وصيغ العقود والمذكرات).

- من اهم مميزات النظام هي أجندة المكتب ويُمكن من خلالها متابعة كافة الأعمال التي تم إدخالها على النظام ويُمكن طباعتها في تقرير او عدة تقارير منفصلة.

- يقوم بعمل حركة حسابات كاملة تتضمن مصروفات الدعوى والمصروفات النثرية بالمكتب والمرتبات وأتعاب المحاماه. بالإضافة إلى إمكانية تخصيص صلاحيات المستخدمين من خلال حجب بعض النوافذ عن المستخدم بواسطة مدير المكتب مع شاشة تفصيلية لكافة نوافذ النظام للإختيار من بينهم.