نظام إدارة القطاع القانوني (شركات الكهرباء)

يقدم نظام ميكنة وارشفة الإدارات القانونية وقطاعاتها منظومة متكاملة تتفق مع آليات العمل داخل الإدارات وتتفق مع المنظومة القضائية المعمول بها داخل الدولة مع الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتسخيرها لخدمة القطاع القانوني وبما يوفر الجهد والوقت والانضباط والسرعة فى اتخاذ القرارات.

- ميكنة جميع الأعمال وتنظيمها وتنسيقها التي تتم داخل الإدارات القانونية بحيث تتم آليا بدلا من أدائها يدويا وذلك من خلال مجموعة من العمليات السريعة والسهلة.

- يقدم النظام متابعة للقضايا حيث يتيح النظام تسجيل وعرض القضايا متضمنة كافة التفاصيل وإمكانية متابعة كافة الجلسات بالإضافة إلى تنظيم ومتابعة الجلسات مع إمكانية إرفاق كافة ملفات الدعوى كمستندات للحفظ.

- يقوم النظام كذلك بوظيفة في غاية الأهمية وهي التنبيه التلقائي بمواعيد الجلسات خلال فترة معينة يتم تحديدها.

- يتيح النظام إمكانية تخصيص صلاحيات المستخدمين من خلال حجب بعض النوافذ عن المستخدم بواسطة مدير النظام مع شاشة تفصيلية لكافة نوافذ النظام للاختيار من بينهم.

- بنية قواعد البيانات تم تصميمها بشكل احترافي تعتمد على النظام الرقمي واستبعاد أي معايير نصية لضمان عدم خلط البيانات والحصول على نتائج موثقة.

- يعتمد النظام على نظام الإعداد المسبق لكافة البيانات الأساسية لسهولة عملية الإدخال حيث يتم الاختيار من البيانات المعدة مسبقاً سواء أن كان بيانات المحاكم و الدوائر والخصوم والقرارات وغيرها.

- تم بناء النظام على القواعد القانونية المُتبعة من حيث درجات التقاضي وترتيبها لضمان خط سير الدعوى وإدارتها بشكل قانوني.

- يتضمن النظام إمكانية المتابعة من خارج الإدارة والوقوف على أخر المستجدات وأي أعمال إدارية بالإدارة.

- تسجيل بيانات إدارات (التحقيقات والشكاوى - التظلمات - العقود - الفتاوى - النظم واللوائح).